Saturday 17 February 2018

ثنائي خيارات صفرية المخاطر العالية - استراتيجية الربح


الخيارات الثنائية زيرو ريسك استراتيجية هذا هو الذي لا يقهر أنت فقط يمكن أن تفقد أبدا مع هذه الاستراتيجية أنا ذاهب لتظهر لك كيفية مضاعفة أموالك كل 10 يوما مع زيرو ريس يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. ولكن إذا كنت إعادة صياغة الجملة المذكورة أعلاه وأنا ذاهب لتظهر لك كيفية جعل 10 الربح كل يوم. إذا كنت تعرف عن الخيارات الثنائية وإمكاناتها، وربما ربما أقول ما يمكن أن تجعل من حماقة 70 الربح في التجارة نصف ساعة واحدة في الخيارات الثنائية إذا كنت تستطيع حقا جعل هذا النوع من الربح باستمرار، وهذا ليس لك. ولكن إذا كنت متحمسا جعل المال الكبير من الخيارات الثنائية ولكن واجهت فقط الخسائر حتى الآن، مصيرك على وشك التغيير. الكلمة الرئيسية هنا هي زيرو ريسك. كل منتج الخيار الثنائي في السوق سوف يقول 500 في 60 ثانية، 1500 في يوم واحد، 1000 في ساعة، ولكن لا أحد يتحدث عن المال على المدى الطويل متسقة. وذلك لأن لا أحد يستطيع أن يضمن لك ربح ثابت. والسبب هو المخاطر المرتبطة بالخيارات الثنائية. هذا هو المكان الذي تختلف فيه استراتيجيتي عن الباقي حيث أنها مصممة لتحقيق أرباح طويلة الأجل ومتسقة. في هذه الأيام، يقول الجميع أن الخيارات الثنائية هو شكل سهل من تداول أي شخص يمكن أن تتداول في الخيارات الثنائية التي لا تحتاج إلى معرفة أساسيات السوق للربح في الخيارات الثنائية أتوسل إلى الاختلاف. دون معرفة السليم كيف من السوق والتجارة، قد يفوز في بعض الأحيان، ولكن عموما سوف تواجه سوى خسائر. الخيارات الثنائية ليست مجرد التخمين، ما إذا كان السوق سيكون صعودا أو هبوطا بعد وقت معين. هناك أسئلة مهمة تحتاج إلى طلب وتحليلها صعودا أو هبوطا. ماذا يكون الاتجاه. وهل هناك احتمالات لانعكاس الاتجاه. ما ينبغي أن يكون وقت انتهاء الصلاحية. لا يمكنك فقط تخمين كل هذه الإجابات ونتوقع الحصول على كل منهم الحق 60 على الأقل من الوقت. لذلك هذا يتطلب منك أن نفهم السوق إذا كان لديك حقا لتحقيق الربح باستمرار من الخيارات الثنائية. وبالتالي يأتي خطر كبير لعذارى التجارة هناك. فماذا يجب أن تتوقع من استراتيجيتي أنا لن يعلمك عن أساسيات السوق وكل ذلك حماقة التقنية على الرغم من أن استراتيجيتي يتطلب منك أن تفهم بعض الأساسيات. بعض تلك الصغيرة جدا، والتي قد تعرف بالفعل. أنا ذاهب لتظهر لك استراتيجية التي تحافظ على بساطة الخيارات الثنائية للمبتدئين وببساطة يقلل من فرص الخسائر، وبالتالي يقلل من المخاطر. مع استراتيجيتي، واحتمال الحصول على جميع الأسئلة المذكورة أعلاه يجيب بشكل صحيح يزيد وأنت تستفيد من أكثر من 95 من الصفقات الخاصة بك. اسمحوا لي أن تحصل على أكثر قليلا متحمس من قبل تظهر لك المال على المحك. إذا كنت تبدأ من الاستثمار الأولي من 100، وهنا هي مستويات الربح التي سوف تصل إلى: بعد 10 يوما - 200 بعد 20 يوما - 400 بعد 30 يوما - 800 بعد 40 يوما - 1600 بعد 50 يوما - 3200 بعد 60 يوما - 6400 إذا كنت تنظر 20 أيام التداول في الشهر، سيكون لديك 6400 بعد 3 أشهر. وبمجرد الوصول إلى 5000 علامة، لديك فقط لمضاعفة كل 10 أيام لجعل وسيم 10000 بسهولة مع القليل جدا من العمل ومع صفر المخاطر. كل ما سوف تستثمر من أي وقت مضى هو 100. في الواقع، يمكنك استثمار أقل من 5 والحفاظ على مضاعفة كل 10 يوما مع استراتيجيتي. لذلك اسمحوا لي أن أقدم لكم بلدي منجم ذهب، بلدي النظام السري، واستراتيجيتي التي من شأنها مضاعفة أموالك كل 10 أيام مضمونة. أولا، من أجل استخدام نظام بلدي، سيكون لديك لفتح حساب ويثبيتونماركيتس. BetonMarkets. وهي شركة من ريجنت ماركيتس، وسيط قديم جدا ومحترم للغاية. من المهم فتح حساب مع بيتونماركيتس كما أن لديهم ميزة فريدة من نوعها والتي تسمح لك لتحديد حاجز الخاصة بك ووقت انتهاء الصلاحية عند التداول خيارات اللمس وخيارات عالية. يتم تعديل العوائد على أساس القيمة السوقية الحالية، والحاجز المحدد ووقت انتهاء الصلاحية. لا يتم تقديم هذه الميزة من قبل أي وسيط آخر وهذا هو بالضبط الميزة التي نطلبها لاستراتيجيتي. ميزة أخرى جيدة تقدمها بيتونماركيتس هي مؤشرات عشوائية التي هي مفتوحة للتداول على 24 7. لذلك سوف لا تتوقف عن جعل الأرباح حتى في عطلة نهاية الأسبوع إذا أردت. ولكني أفضل عدم الاستثمار في المؤشرات العشوائية. كما أنها توفر لك إنشاء حساب تجريبي دون الحاجة إلى استثمار حتى قرش واحد. مرة كنت جيدة للذهاب، يمكنك إنشاء حساب حقيقي وإيداع المال الحقيقي. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 5 فقط والحد الأدنى للاستثمار التجاري هو فقط 1. بيتونماركيتس تقدم 4 أنواع من الصفقات: ريسيفال. يتداول الخيار الثنائي المعتاد حيث لديك للتنبؤ ما إذا كان السوق سيكون صعودا أو هبوطا من المستوى الحالي في وقت انتهاء الصلاحية. عالي منخفض . هذا هو مماثل ل ريسيفال الرهانات إلا أنت نفسك الحصول على تحديد الحاجز بدلا من المستوى الحالي الافتراضي. يتم تعديل نسبة الربح العائد وفقا للحاجز المحدد ووقت انتهاء الصلاحية. توشنو اللمس. هنا، عليك أن تتوقع ما إذا كان السوق سوف تلمس أو لا تلمس الحاجز المحدد قبل انقضاء الوقت. مرة أخرى، أنت نفسك الحصول على تحديد الحاجز. يتم تعديل نسبة الربح العائد وفقا للحاجز المحدد ووقت انتهاء الصلاحية. في خارج . هذا لديه 2 الاختلافات: أقامات بينتوغوز خارج. توقع ما إذا كان السوق سيبقى بين أو خارج الحواجز المنخفضة والعالية المحددة قبل انتهاء الصلاحية. نهاية بينتوتسيد. توقع ما إذا كان السوق سيكون بين أو خارج الحواجز المنخفضة والعالية المحددة في وقت انتهاء الصلاحية. بيتونماركيتس لديها أربعة أنواع من الأصول - الفوركس والسلع والمؤشرات والمؤشرات العشوائية. والمؤشرات العشوائية هي نسختها الخاصة من المؤشرات على أساس الأرقام العشوائية. على الرغم من أنها يمكن أن تكون مربحة، فهي لا يمكن التنبؤ بها للغاية وأنا لا أفضل حقا لاستخدامها لاستراتيجيتي. بالنسبة إلى الفوركس، فإن الحد الأدنى لانتهاء صلاحية خيارات هايو، توشنو توش و إنوت هو يوم واحد، أي إذا وضعت صفقة اليوم، فستنتهي غدا في الساعة 23:59:59 بتوقيت جرينتش. للمؤشرات والسلع، فمن 7 أيام. هذا هو السبب في أنني أفضل للتجارة مع الفوركس لأن استراتيجيتي تركز على الأهداف اليومية. أيضا، لبلدي استراتيجية، وسوف تركز أكثر على خيارات اللمس. ميزة أخرى هامة من بيتونماركيتس هو القدرة على بيع التجارة قبل الأوان. لذا إذا قمت بتداول اليورو مقابل الدولار الأميركي مع انتهاء صلاحية يوم واحد، وسوف تكون قادرة على بيعه قبل نهاية اليوم أي 23:59:59 غمت. يتم عرض السعر الذي يتم بيع الصفقة ويبقى على تغيير وفقا للحالة الراهنة للتجارة. مع كل هذه المعلومات، اسمحوا لي أن تكشف عن استراتيجيتي. كما قلت قبل استراتيجية بلدي يعمل على الهدف اليومي من 10. إذا كان لديك المزيد من الوقت، يمكنك الذهاب لمدة 20 وإذا كنت تريد أن تكون أكثر حذرا، يمكنك الذهاب لمدة 5. (قراءة الجملة الأخيرة بعناية فائقة، في وقت لاحق) لذلك هيريس استراتيجيتي لخيارات اللمس. الذهاب إلى ابدأ الرهان - gt توشنو علامة التبويب اللمس يمكنك تحديد السوق، وسوف تظهر لك البقعة الحالية من هذا السوق. ثم يمكنك إدخال حاجز والمدة التي تريد وضع التجارة. 0 أيام يعني انتهاء صلاحية الصفقة في نهاية اليوم. (بالنسبة لخيارات اللمس، تتوفر 0 يوما فقط للمؤشرات العشوائية.) يشير العائد إلى المبلغ الإجمالي الذي ستحصل عليه جنبا إلى جنب مع الربح إذا ربحت الصفقة. بمجرد الضغط على زر الحصول على الرهان الأسعار، سوف تحصل على 2 خيارات التجارة على اليمين. في المثال أعلاه، من أجل الحصول على تعويضات من 103، سيكون لديك لشراء الرهان تاتش في 52.62 أي الاستثمار التجاري الخاص بك. وهذا يعني إذا مؤشر عشوائي 50 اللمسات 796.8612 قبل نهاية اليوم، وسوف تحقق أرباحا صافية قدرها 50.38 أي 96 الربح الخاص بك مبلغ التجارة المستثمرة من 52.62. عند جعل الحاجز أقرب إلى الموضع الحالي، ينخفض ​​خيار النسبة المئوية للعودة للمس. خيارات لا اللمس يذهب أكثر من 1600، ولكن هذا ليس مهما بالنسبة لنا. يمكنك أيضا الاطلاع على الرسم البياني للاتجاه في أسفل الصفحة. يظهر الخط الأزرق الحاجز المحدد. يمكنك اختيار 1 ساعة، 6 ساعات، واتجاه 12 ساعة تصل إلى 365 يوما. يظهر الرسم البياني أدناه اتجاه 6 ساعات الماضية. إذا قمت بتحديد الخيار الرسوم البيانية التفاعلية، يمكنك أيضا رؤية الرسم البياني الشمعدان أكثر تفاعلية. الآن، بالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، حتى الرضع يمكن أن أقول لكم أنه سوف تلمس حاجز 792 في أكثر من نصف ساعة من الآن. حتى إذا كنت تستثمر 100 في خيار اللمس في الوقت الراهن، سوف تجعل 3 الربح، وخطر تماما على الاطلاق. ومع ذلك، فإن السيناريو أعلاه يبدو بسيطا جدا، ولكن ماذا لو كان الاتجاه يأخذ فجأة منعطفا عكسيا والعودة أبدا. من الناحية المثالية ليس هذا كيف يعمل السوق. ولكن لا يزال، للقضاء على المخاطر تماما، مطلوب بعض مستوى التحليل قبل وضع التجارة. وهناك يأتي بلدي ماجيك ستيب. هناك 2 الأشياء التي يجب عليك أن تنظر عند اختيار التجارة الخاصة بك: اتجاه متزايد مؤشر قوي في السيناريوهات الفعلية عند تداول العملات الأجنبية، لا يكاد نرى اتجاه قوي مثل قبل. حتى إذا كنت أبقى الانتظار لمثل هذا الاتجاه ضرب الصعب لن تكون قادرة على تحقيق أي ربح. أنت لا تحتاج حتى اتجاه قوي لهذه الاستراتيجية. تحتاج فقط اتجاه خفية. أكثر من اتجاه قوي، تحتاج إلى مؤشر قوي. المؤشرات متوفرة في موقع يسمى الاستثمار. الاستثمار هو مصدر نهائي للأدوات والمعلومات المتعلقة بالأسواق المالية مثل يقتبس في الوقت الحقيقي والجداول البيانية المتدفقة، والأخبار المالية ما يصل إلى تاريخ والتحليل الفني والوسطاء دليل قوائم أمبير، والتقويم الاقتصادي، وأدوات الآلات أمبير الآلات الحاسبة. يوفر الموقع معلومات متعمقة عن العملات والمؤشرات أمبير الأسهم والعقود الآجلة والخيارات والسلع والأسعار أمب السندات. الذهاب إلى الاستثمار. يمكنك ان ترى التحليل الفني الكامل لجميع أزواج العملات الأجنبية الرئيسية على الاستثمار. ما عليك سوى اختيار زوج العملات التي كنت تبحث للتجارة في. تحت علامة التبويب الفنية، يمكنك ان ترى مختلف نقاط الدعم والمقاومة للعملة لمواعيد زمنية مختلفة من 5 دقائق إلى 1 يوم. أيضا، يتم إعطاء ملخص الإجمالي من بيع قوي لشراء قوي. كل هذه الأرقام معا توفر لك ضمان تجارة ناجحة. جميع البيانات والحقائق والأرقام هي الحق أمامك. تحتاج فقط لوضعها معا لتحقيق الأرباح في كل مرة كنت التجارة. بالنسبة للشعب، الذين هم خائفون من أعداد كثيرة جدا، بلدي ماجيك ستيب هو فقط لأجلك. وهي لا تنطوي على أي تحليل متعمق لجميع الأرقام والحقائق والأرقام. أنه ينطوي فقط على بعض القواعد التي يمكن أن يفهم مع نظرة واحدة فقط على الصورة أعلاه. بلدي ماجيك ستيب يجعل من السهل جدا بالنسبة لك لتحقيق الأرباح من كل والتجارة. لا توجد الخبرة الفنية المطلوبة من أجل فهم بلدي ماجيك ستيب، حتى المدرسة الذهاب الطفل يمكن أن نفهم ذلك. انها مجرد مجموعة من القواعد التي يجب اتباعها قبل وضع التجارة. لمزيد من المعلومات حول هذه الاستراتيجية و ستيك ماجيك، يرجى قراءة بلدي بلوق الخيارات الثنائية صفر استراتيجية المخاطر. الخيارات الثنائية مطابقة الصفقات ما سوف تقرأ في دقائق القليلة المقبلة 8230 كنت win8217t العثور عليه في أي مكان على شبكة الإنترنت أنا سيمون روزل وأنا أنا ذاهب لتظهر لك كيف يمكنك الاستفادة من تداول الخيارات الثنائية دون اتخاذ أي خطر ودون أن تفقد أي أموال، إيفر. وانا ذاهب الى اظهار ذلك لك هنا، الآن، على الاطلاق مجانا. ما أنا ذاهب لتظهر هنا هو الطريقة الأكثر ابتكارا لكسب المال من الخيارات الثنائية، والتي هي مشتقة من شكل الأكثر شعبية ومربحة من استراتيجية الرهان الرياضية 8211 المتطابقة الرهان. بالنسبة لأولئك الذين يعرفون 8217t، الرهان المتطابقة هو وسيلة للضغط على العديد من الرهانات الحرة التي تقدمها المراهنات. جميع الكواكيس تعزيز هذه العروض لإغراء المقامرين الجدد لوضع الرهانات معهم. على سبيل المثال، بيت 25 معنا وكذلك تعطيك 25 رهان مجانا. باختصار، أدناه هو المفهوم الكامل للمراهنة المتطابقة: تخيل لديك 10 وأنت تراهن على ارسنال على مباراة بين ارسنال ومان مان مع احتمالات 710. إذا فاز ارسنال، يمكنك الفوز 7. إذا خسر ارسنال، تخسر 10. الآن افترض، يمكنك الحصول على رهان مجاني من 10 أي إذا كنت الفوز، والربح هو لك وإذا خسرت، تفقد شيئا. أنت تراهن على هذا الرقم 10 على ارسنال لا يفوز في المباراة أي نتيجة أخرى غير ارسنال الفوز بها مع احتمالات 1710. الآن إذا فاز ارسنال، يمكنك الفوز في الرهان الأول وتفقد الرهان الثاني. ولكن كما الرهان الثاني كان الرهان الحرة، وجعل لكم ربح 7. إذا خسر ارسنال، تخسر الرهان الأول، ولكن كسب الربح على الرهان الثاني أي 17. الآن على الرغم من أنك فقدت الخاص بك 10، لا يزال تحقيق ربح من 7 ، وهذا يتطابق الرهان. هناك الكثير من المواد على الرهان المتطابقة في الألعاب الرياضية. يمكنك أيضا العثور على معلومات مفصلة عن بلدي بلوق على المراهنات الرياضية الأرباح. لقد تم كسب الأرباح من الرهان المتطابقة منذ وقت طويل ووجدت أنها رائعة وأراد تمديده للاستخدام مع الخيارات الثنائية. I8217ve تم خدش رأسي منذ وقت طويل ولكن القواعد والعروض مكافأة مع الخيارات الثنائية معقدة جدا للاستغلال. أكبر الفرق بين المراهنات الرياضية والخيارات الثنائية هو أنه يمكنك الحصول على أكثر من 100 العودة في المراهنات الرياضية ولكن ليس في الخيارات الثنائية. إذا كنت تأخذ المكافآت، والحد الأدنى للمتطلبات التجارية يجعل من المستحيل سحب المكافآت الخاصة بك. لكنني كنت أعرف أنه إذا كنت قادرا على استغلال أي ثغرة في الخيارات الثنائية، فإن الأرباح ستكون ضخمة. وهكذا لم أستسلم. الحمد لله، صحيح 8230 أساسا، لا يزال مفهوم نفسه. ضع في اعتبارك أن تقوم بتداول الخيارات الثنائية، لنفترض أنك سوف تتوقع أن يكون اليورو مقابل الدولار الأمريكي فوق النقطة الحالية بعد 1 ساعة. تستثمر 200 في هذه التجارة. في الوقت نفسه، يمكنك أيضا استثمار 200 على التجارة التي اليورو مقابل الدولار الأمريكي سيكون دون النقطة الحالية بعد 1 ساعة. بالتأكيد، سوف يفوز 1 من هذه الصفقات وتفقد الآخر. وبالنظر إلى 80 نسبة الربح، وسوف تجعل ربح 160 من التجارة الفائزة وخسارة 200 من الفوز التجارة 8211 الخسارة الإجمالية الخاصة بك سيكون 40. ولكن في الخيارات الثنائية، والربح لا تذهب فوق 100، والمكافآت ومجانا الصفقات غير مجدية لأنها تتطلب 30 إلى 40 مرة أحجام التداول لسحب المكافأة والأرباح ذات الصلة، فكيف يمكننا تحقيق الربح الجواب هو التسويق التابعة لها. الخيارات الثنائية والتسويق التابعة لها هي 2 من أكبر المال على الانترنت جعل الأدوات المتاحة عبر الإنترنت في الوقت الحالي. وهكذا، وأنا الجمع بين ذلك مع واحدة من الأكثر ابتكارا، رائعة، وخالية من المخاطر استراتيجية لتوليد عالية، وخالية من المخاطر الدخل. اسمحوا لي أن أشرح لك كيف يعمل. أنا التابعة لأعلى منصة تداول الخيارات الثنائية. كلما سجل شخص باستخدام رابط بلدي إلى أي من هذه منصات التداول، وجعل وديعة وتصبح تاجر نشط، أحصل على لجنة مرة واحدة من وسيط. الآن كما هو الحال في الرهان المتطابقة، تنظر في التوقيع على منصات التداول 2 باستخدام الروابط بلدي وجعل إيداع الأولي من 200 في كل من هذه المنصات وجعل الصفقات مطابقة على كل من المنصات. وهكذا يمكنك الوفاء بجميع الشروط 3 بالنسبة لي لتلقي لجنة التابعة لك 8211 تسجيل من خلال الرابط الخاص بي، وجعل وديعة وتصبح تاجر نشط. لذلك لكل من هذه الودائع، وسوف تحصل على لجنة مرة واحدة من كل من الوسطاء. كجزء من استراتيجيتي، وسوف أعطيك 100 لكل وسيط التي قمت بالتسجيل باستخدام الرابط الخاص بي. حتى في حالة أعلاه، وسوف أعطيك 200 ل 2 السماسرة. بعد الصفقات مطابقة، سيكون لديك 360 على واحد من الوسطاء، والنظر في نسبة الربح من 80 لكل وسيط. لذلك سوف يكون الربح الخاص بك (360 200) 8211 400 160، خالية من المخاطر. كما هو الحال في الرهان المتطابقة، ثم قمت بالتسجيل مع وسيط آخر أو مجموعة من السماسرة لتكرار هذه العملية مرة أخرى. وبالنظر إلى عدد الوسطاء وزيادة عدد الوسطاء الخاضعين للرقابة، فإن إمكانات الربح ضخمة. الآن، وأنا أفهم، يبدو بسيطا جدا وجيدة جدا ليكون صحيحا. وأي شيء جيد جدا يصبح مشبوها، وخاصة إذا كان على الانترنت. ولكن أنا على استعداد لاتخاذ أي أسئلة، أي ردود فعل، أي طلبات أو أي انتقاد. مجرد قطرة لي البريد، والحصول على كل ما تبذلونه من الشكوك مسح ومن ثم الاستثمار. إذا كنت تعتقد أنني المخادع جمع إدس البريد الخاص بك، إنشاء معرف البريد وهمية والبريد لي من هذا المعرف. والحقيقة هي أنني بحاجة لكم بقدر ما تحتاج لي. بعد كل شيء سوف كسب المال من خلال لي وأنا أيضا كسب المال من خلال لك. وأكثر من ذلك نحن نتعاون معا، وكلنا على حد سواء كسب. كل من لي ولدي القدرة على كسب حوالي 10،000 جنبا إلى جنب مع استثمار الحد الأقصى من 500. في أي لحظة يصبح أي منا غير مخلص، ونحن على حد سواء تفقد هذه الفرصة الكسب ضخمة. وأنا أفهم أيضا أن ليس كل شخص لديه الكثير من المال للاستثمار، لذلك لدي اقتراح آخر بالنسبة لك حيث يمكنك البدء من دون استثمار قرش واحد. يرجى ترك لي البريد إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن ذلك. هذا ليس ترويج المبيعات. هذا هو اقتراح الشراكة التجارية. أنا لن يطلب أي أموال من أنت. أنا don8217t أعتقد أنك بحاجة إلى الانتظار أكثر من ذلك. لا تكتب لي في simonrowsell7gmail يوم جيد سيمون روزل شارك هذا: الخيارات الثنائية صفر استراتيجية المخاطر 8211 دليل صنع المال الكامل ريال 60 ثانية الربح مطابقة الصفقات الخيارات الثنائية المزيد من الاستراتيجياتأرشيفات التداول: تداول الخيارات الثنائية استراتيجية بسيطة من شأنها أن تساعدك على كسب أكثر من 3000 شهر هذا هو invincible8230 من الصعب أن يخسر مع هذه الاستراتيجية 8230 وانا ذاهب لتظهر لك كيفية مضاعفة أموالك كل 10 يوما مع زيرو ريس يبدو جيدا جدا ليكون true8230. ولكن إذا كنت إعادة صياغة الجملة المذكورة أعلاه مثل 8220I ذاهب لتظهر لك كيفية جعل 10 الربح everyday8221. إذا كنت تعرف عن الخيارات الثنائية وإمكاناتها، you8217ll ربما أقول 8220 ما يمكن أن تجعل حماقة 70 الربح في التجارة نصف ساعة واحدة في الخيارات الثنائية 8221 إذا كنت يمكن أن تجعل حقا هذا النوع من الربح باستمرار، وهذا ليس لك. ولكن إذا كنت متحمسا جعل المال الكبير من الخيارات الثنائية ولكن واجهت فقط الخسائر حتى الآن، مصيرك على وشك التغيير. الكلمة الرئيسية هنا هي 8220ZERO RISK8221. كل منتج الخيار الثنائي في السوق سوف يقول 8220500 في 60 ثانية 8221، 82201800 في يوم واحد 8221، 82201800 في ساعة 8221، ولكن لا أحد يتحدث عن المال على المدى الطويل متسقة. وذلك لأن لا أحد يستطيع أن يضمن لك ربح ثابت. والسبب هو المخاطر المرتبطة بالخيارات الثنائية. هذا هو المكان الذي تختلف فيه استراتيجيتي عن الباقي حيث أنها مصممة لتحقيق أرباح طويلة الأجل ومتسقة. في هذه الأيام، يقول الجميع أن الخيارات الثنائية هو شكل سهل من التداول 8230 يمكن لأي شخص التجارة في الخيارات الثنائية 8230 كنت لا تحتاج إلى معرفة أساسيات السوق لتحقيق الربح في خيارات الثنائية 8230 أتوسل إلى الاختلاف. دون معرفة السليم كيف من السوق والتجارة، قد يفوز في بعض الأحيان، ولكن عموما سوف تواجه سوى خسائر. الخيارات الثنائية ليست مجرد التخمين، ما إذا كان السوق سيكون صعودا أو هبوطا بعد وقت معين. هناك أسئلة مهمة تحتاج إلى طلب وتحليلها 8230 صعودا أو هبوطا. What8217s الاتجاه. وهل هناك احتمالات لانعكاس الاتجاه. ما ينبغي أن يكون وقت انتهاء الصلاحية. لا يمكنك فقط تخمين كل هذه الإجابات ونتوقع الحصول على كل منهم الحق 60 على الأقل من الوقت. لذلك هذا يتطلب منك أن نفهم السوق إذا كان لديك حقا لتحقيق الربح باستمرار من الخيارات الثنائية. وبالتالي يأتي خطر كبير لعذارى التجارة هناك. برو في الخيارات الثنائية تبحث عن استراتيجية الصحيحة انقر هنا ل 8220 ريال 60 ثانية ثنائي خيارات تجارة استراتيجية 8221 لذلك ما يجب أن تتوقع من استراتيجيتي 8230 أنا لن يعلمك عن أساسيات السوق وكل ذلك crap8230 التقنية على الرغم من أن استراتيجيتي تتطلب منك أن نفهم بعض الأساسيات. بعض تلك الصغيرة جدا، والتي قد تعرف بالفعل. أنا ذاهب لتظهر لك استراتيجية التي تحافظ على بساطة الخيارات الثنائية للمبتدئين وببساطة يقلل من فرص الخسائر، وبالتالي يقلل من المخاطر. مع استراتيجيتي، واحتمال الحصول على جميع الأسئلة المذكورة أعلاه يجيب بشكل صحيح يزيد وأنت تستفيد من أكثر من 95 من الصفقات الخاصة بك. اسمحوا لي أن تحصل على أكثر قليلا متحمس من قبل تظهر لك المال على المحك. إذا كنت تبدأ من الاستثمار الأولي من 100، وهنا هي مستويات الربح التي سوف تصل: بعد 10 يوما 8211 200 بعد 20 يوما 8211 400 بعد 30 يوما 8211 800 بعد 40 يوما 8211 1600 بعد 50 يوما 8211 3200 بعد 60 يوما 8211 6400 إذا كنت تنظر 20 أيام التداول في الشهر، سيكون لديك 6400 بعد 3 أشهر. وبمجرد الوصول إلى 5000 علامة، لديك فقط لمضاعفة كل 10 أيام لجعل وسيم 10000 بسهولة مع القليل جدا من العمل ومع صفر المخاطر. كل ما سوف تستثمر من أي وقت مضى هو 100. في الواقع، يمكنك استثمار أقل من 5 والحفاظ على مضاعفة كل 10 يوما مع استراتيجيتي. لذلك اسمحوا لي أن أقدم لكم بلدي منجم ذهب، بلدي النظام السري، واستراتيجيتي التي من شأنها مضاعفة أموالك كل 10 أيام مضمونة. أولا، من أجل استخدام نظام بلدي، سيكون لديك لفتح حساب مع ثنائي. الثنائية. وهي شركة من ريجنت ماركيتس، وسيط قديم جدا ومحترم للغاية. من المهم فتح حساب مع ثنائي كما أنها ميزة فريدة من نوعها والتي تسمح لك لتحديد حاجز الخاصة بك ووقت انتهاء الصلاحية عند تداول خيارات اللمس وخيارات عالية. يتم تعديل العوائد على أساس القيمة السوقية الحالية، والحاجز المحدد ووقت انتهاء الصلاحية. لا يتم تقديم هذه الميزة من قبل أي وسيط آخر وهذا هو بالضبط الميزة التي نطلبها لاستراتيجيتي. ميزة أخرى كبيرة تقدمها ثنائي هو أنها توفر لك إنشاء حساب تجريبي دون الحاجة إلى استثمار حتى قرش واحد. مرة كنت جيدة للذهاب، يمكنك إنشاء حساب حقيقي وإيداع المال الحقيقي. الحد الأدنى من مبلغ الإيداع هو فقط 5 والحد الأدنى للاستثمار التجاري هو مجرد 1. ثنائي عرض 4 أنواع من الصفقات: ريسيفال. يتداول الخيار الثنائي المعتاد حيث لديك للتنبؤ ما إذا كان السوق سيكون صعودا أو هبوطا من المستوى الحالي في وقت انتهاء الصلاحية. عالي منخفض . هذا هو مماثل ل ريسيفال الصفقات باستثناء أنت نفسك الحصول على تحديد الحاجز بدلا من المستوى الحالي الافتراضي. يتم تعديل نسبة الربح العائد وفقا للحاجز المحدد ووقت انتهاء الصلاحية. توشنو اللمس. هنا، عليك أن تتوقع ما إذا كان السوق سوف تلمس أو لا تلمس الحاجز المحدد قبل انقضاء الوقت. مرة أخرى، أنت نفسك الحصول على تحديد الحاجز. يتم تعديل نسبة الربح العائد وفقا للحاجز المحدد ووقت انتهاء الصلاحية. في خارج . هذا لديه 2 الاختلافات: أقامات بينتوغوز خارج. توقع ما إذا كان السوق سيبقى بين أو خارج الحواجز المنخفضة والعالية المحددة قبل انتهاء الصلاحية. نهاية بينتوتسيد. توقع ما إذا كان السوق سيكون بين أو خارج الحواجز المنخفضة والعالية المحددة في وقت انتهاء الصلاحية. بالنسبة لاستراتيجيتي، سأركز على خيارات اللمس. ثنائي لديه ستة أنواع من الأصول 8211 الفوركس والأسهم والقطاعات والسلع والمؤشرات ومؤشرات عشوائية. والمؤشرات العشوائية هي نسختها الخاصة من المؤشرات على أساس الأرقام العشوائية. على الرغم من أنها يمكن أن تكون مربحة وأنها متاحة 24 X 7، فهي لا يمكن التنبؤ بها للغاية وأنا don8217t حقا يفضلون استخدامها لاستراتيجيتي. المس الخيارات غير متاحة للأسهم والقطاعات. بالنسبة للمؤشرات، الحد الأدنى لوقت انتهاء الصلاحية هو 7 أيام، لذلك ليس مفيدا لاستراتيجيتي. بالنسبة للسلع الأساسية، يكون الحد الأدنى لانتهاء صلاحية خيارات اللمس 15 دقيقة. بالنسبة إلى الفوركس، يتراوح الحد الأدنى لوقت انتهاء الصلاحية من 15 دقيقة لبعض أزواج الفوركس إلى يوم واحد للآخرين. يعني وقت انتهاء الصلاحية لمدة يوم واحد أنه إذا وضعت صفقة اليوم، فستنتهي غدا في الساعة 23:59:59 بتوقيت جرينتش. هذا هو السبب في أنني أفضل للتجارة مع الفوركس لأن استراتيجيتي تركز على الأهداف اليومية. ميزة أخرى هامة من ثنائي هو القدرة على بيع التجارة قبل الأوان. لذا إذا قمت بتداول اليورو مقابل الدولار الأميركي مع انتهاء صلاحية يوم واحد، وسوف تكون قادرة على بيعه قبل نهاية اليوم أي 23:59:59 غمت. يتم عرض السعر الذي يتم بيع الصفقة ويبقى على تغيير وفقا للحالة الراهنة للتجارة. مع كل هذه المعلومات، اسمحوا لي أن تكشف عن استراتيجيتي. كما قلت قبل استراتيجية بلدي يعمل على الهدف اليومي من 10. إذا كان لديك المزيد من الوقت، يمكنك الذهاب لمدة 20 وإذا كنت تريد أن تكون أكثر حذرا، يمكنك الذهاب ل 5. (قراءة الجملة الأخيرة بعناية فائقة، I8217ll نعود لذلك في وقت لاحق) حتى هنا 8217s استراتيجيتي لخيارات اللمس. المس خيارات الذهاب إلى بدء التداول - Gt توشنو علامة التبويب اللمس يمكنك تحديد السوق وسوف تظهر لك البقعة الحالية من هذا السوق. ثم يمكنك إدخال حاجز والمدة التي تريد وضع التجارة. ويشير العائد إلى المبلغ الإجمالي الذي سوف تحصل جنبا إلى جنب مع الربح إذا كنت الفوز في التجارة. بمجرد الضغط على زر جيت بريسز، سوف تحصل على 2 خيارات التجارة على اليمين. في المثال أعلاه، من أجل الحصول على تعويضات من 100، سيكون لديك لشراء تجارة اللمس في 61.02 أي الاستثمار التجاري الخاص بك. وهذا يعني إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يمس 1.3390 قبل يوم واحد، سوف تحقق أرباحا صافية قدرها 38.98 أي 64 ربح من مبلغ التجارة المستثمرة الخاص بك من 61.02. عند جعل الحاجز أقرب إلى الموضع الحالي، ينخفض ​​خيار النسبة المئوية للعودة للمس. خيارات لا اللمس يذهب أكثر من 500، ولكن هذا ليس مهما بالنسبة لنا. يمكنك أيضا الاطلاع على الرسم البياني للاتجاه في أسفل الصفحة. يمكنك اختيار 1 ساعة، 6 ساعات، واتجاه 12 ساعة تصل إلى 365 يوما. يظهر الرسم البياني أدناه اتجاه 6 ساعات الماضية. إذا قمت بتحديد الخيار الرسوم البيانية التفاعلية، يمكنك أيضا رؤية الرسم البياني الشمعدان أكثر تفاعلية. الآن، وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، فمن السهل أن نتوقع أنها سوف تلمس حاجز 1.3330 في أكثر من ساعة أو ساعتين من الآن. حتى إذا كنت تستثمر 100 في خيار اللمس في الوقت الراهن، سوف تجعل 5 الربح، وخطر تماما على الاطلاق. كيفية وضع ورصد التجارة الخاصة بك وضع التجارة في ثنائي أمر سهل. مرة واحدة كنت قد حددت السوق للتداول على والحاجز الهدف، واذهبوا إلى بدء التداول 8211gt الفوركس 8211gt توشنو اللمس علامة التبويب، حدد السوق، وإدخال الحاجز ومدة (في حالتنا، 1 يوم)، حدد العوائد التي تريدها من التجارة (الربح الاستثمار) وانقر على الحصول على زر الأسعار. سوف تحصل على خيارين على حق واحد لشراء خيار اللمس وغيرها للا خيار اللمس. انقر على زر الشراء من خيار اللمس و ذلك. مرة واحدة كنت قد جعلت التجارة، يمكنك ان ترى ذلك في محفظتك. سترى تفاصيل التجارة، وسعر الشراء وسعر السوق الحالي للتجارة الخاصة بك. يتم تحديد سعر السوق الحالي من قبل الحالة الحالية من التجارة الخاصة بك أي الوقت المتبقي والقرب من الحاجز بين عوامل أخرى. بعد حوالي 2-3 دقائق، سيتم تنشيط زر بيع لتجارة الخاص بك. إذا كنت قد جعلت التجارة من 1 يوم، فإن زر بيع تبقى نشطة حتى نهاية اليوم الحالي أي في المثال أعلاه، وأنا جعلت التجارة في 16 سبتمبر، وبالتالي فإن زر بيع ستبقى نشطة حتى 16 سبتمبر 23:59: 59 بتوقيت جرينتش. تجدر الاشارة الى ان مهلة يوم واحد فى 16 سبتمبر ستنتهى فى 17 سبتمبر الساعة 23:59:59 بتوقيت جرينتش. لاستراتيجيتنا، ونحن لن تضطر إلى استخدام زر بيع، ولكن من الجميل أن نعرف أن لدينا خيار بيع تجارتنا قبل الأوان. مرة واحدة التجارة اللمس الخاص بك هو ناجح، يمكنك ان ترى زر المطالبة في محفظتك ضد التجارة الخاصة بك. لاحظ أيضا أن السعر الحالي هو العوائد التي اخترناها. بمجرد النقر على زر المطالبة، سيتم إضافة 100 دولار أمريكي إلى الحساب، وهو ربح من 3.91 دولار أمريكي المخاطر الحرة. واستغرقت التجارة المذكورة أعلاه حوالي 2 ساعة للوصول إلى الحاجز المستهدف. عادة، تستغرق هذه الصفقات حوالي 2-3 ساعات لإكمال. هذا هو السبب في أنني قد ذكرت في وقت سابق أنه إذا كان لديك المزيد من الوقت، يمكنك الهدف لهدف يومي من 20 كما أنها ستتخذ 3-4 الصفقات لكسب 20 الربح من هذه الصفقات. أيضا، كنت قد قلت أنه إذا كنت أكثر حذرا، يمكنك اختيار واحد فقط تجارة مثالية في اليوم وكسب 5-10 يوميا. جعلها غير واضحة اسمحوا لي أن تأخذ مثالا على اليورو مقابل الدولار الأميركي. الذهاب إلى الاستثمار. الاستثمار هو مصدر نهائي للأدوات والمعلومات المتعلقة بالأسواق المالية مثل يقتبس في الوقت الحقيقي والجداول البيانية المتدفقة، والأخبار المالية ما يصل إلى تاريخ والتحليل الفني والوسطاء دليل قوائم أمبير، والتقويم الاقتصادي، وأدوات الآلات أمبير الآلات الحاسبة. يوفر الموقع معلومات متعمقة عن العملات والمؤشرات أمبير الأسهم والعقود الآجلة والخيارات والسلع والأسعار أمب السندات. الذهاب إلى الاستثمار. يمكنك ان ترى التحليل الفني الكامل لجميع أزواج العملات الأجنبية الرئيسية على الاستثمار. ما عليك سوى اختيار زوج العملات التي كنت تبحث للتجارة في. تحت علامة التبويب الفنية، يمكنك ان ترى مختلف نقاط الدعم والمقاومة للعملة لمواعيد زمنية مختلفة من 5 دقائق إلى 1 يوم. أيضا، يتم إعطاء ملخص الإجمالي من بيع قوي لشراء قوي. أنت لا تحتاج إلى فهم التفاصيل التقنية من نقاط الدعم والمقاومة لاستراتيجيتي. فقط تحتاج إلى معرفة أن كل هذه الأرقام معا توفر لك ضمان تجارة ناجحة، ولكن هذا ليس مهما بالنسبة لنا الآن. في علامة التبويب عام، حدد البيانات التاريخية. هنا، يمكنك ان ترى نقطة مفتوحة، نقطة الإغلاق والقيم العالية والمنخفضة من زوج العملات يوروس لكل يوم من المدة المحددة. حدد البيانات لمدة تزيد عن 6 أشهر وانسخها في جدول بيانات. الآن مقارنة الوقت المفتوح لكل يوم مع أعلى نقطة من اليوم. تفعل الشيء نفسه مع أدنى نقطة من اليوم. البيانات التي تحصل أيضا تشمل السبت، لذلك إزالة السبت من القائمة كما ليس هناك الكثير من الحركة يوم السبت. الآن إذا كنت سترى القيمتين المحسوبتين أي (أعلى نقطة مفتوحة) و (نقطة نقطة أدنى نقطة) لكل يوم، سترى أن حوالي 75 يوما من كل من القيمتين فوق 0.001 أي تحرك السوق 10 نقطة من نقطة مفتوحة في كلا الاتجاهين. ما يعنيه هو إذا كنت جعل حق التجارة في بداية اليوم أي مع نقطة مفتوحة كنقطة الحالية، وهناك 75 فرصة أنك سوف الفوز في التجارة حتى لو كنت جعلت التجارة مع عينيك مغلقة. الآن، إذا كنت تبحث عن الأيام عندما السوق لم تتحرك أكثر من 10 نقطة في أي من الاتجاهين، فإنك لن تجد أي يوم من هذا القبيل. لذلك نحن تركنا مع الأيام عندما تحرك السوق أقل جدا أي أقل من 10 نقطة في اتجاه واحد. لهذه الأيام، مجرد النظر في خط الاتجاه سوف اقول لكم عن اتجاه التداول. لذلك هذا يجعل التداول الخاص بك 100 آمنة إذا قمت بإجراء التجارة على مقربة من وقت الافتتاح من اليوم أي 00:00 غمت. أنا haven8217t لمست أي الجوانب التقنية للخيارات الثنائية حتى الآن. أنا haven8217t طلب منك أن تفعل أي نوع من تحليل البيانات قبل وضع التجارة، وبصرف النظر عن مجرد النظر في هذا الاتجاه. لقد قدمت لكم للتو للاستثمار وأعطاك التلميح بأنني ذاهب إلى استخدام البيانات من الاستثمار لاستراتيجيتي. ولكن لا يزال، أستطيع أن أؤكد لكم على الأقل 95 معدل النجاح إذا كنت التجارة باستخدام استراتيجيتي، وذلك باستخدام فقط المعرفة التي لديك حتى الآن. أستطيع حتى تحدي لكم على ذلك. مجرد فتح حساب مع ثنائي وجعل التجارة على اليورو مقابل الدولار الأميركي باستخدام المبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه والجداول الزمنية. مجرد محاولة إعطائها لمدة 5 أيام. يمكنك استخدام حساب المال الظاهري في الوقت الحالي. الرجاء إخبارنا ما إذا كنت قد نجحت أو فشلت. تغطية نسبة 5 في المائة المتبقية من أجل الحصول على 95 معدل نجاح إلى 100 معدل نجاح، أي للقضاء على المخاطر تماما، مطلوب بعض مستوى التحليل قبل وضع التجارة. وهناك يأتي بلدي ماجيك ستيب. الخطوة السحرية هناك نوعان من الأشياء التي يجب عليك أخذها في الاعتبار عند اختيار صفقة التداول: اتجاه متزايد مؤشر قوي إذا كنت تحتفظ بانتظار بعض الاتجاهات الصعبة لجعل التجارة لن تكون قادرة على تحقيق أي ربح. أنت لا تحتاج حتى اتجاه قوي لهذه الاستراتيجية. تحتاج فقط اتجاه خفية. أكثر من اتجاه قوي، تحتاج إلى مؤشر قوي. وتوجد مؤشرات عن الاستثمار. كما ذكرت من قبل، ونقاط الدعم والمقاومة، وبيع قوي لشراء مؤشرات قوية، كل هذه الأرقام معا توفر لك ضمان تجارة ناجحة. لذلك كل البيانات والحقائق والأرقام هي الحق أمامك. تحتاج فقط لوضعها معا لتحقيق الأرباح في كل مرة كنت التجارة. بالنسبة للشعب، الذين هم خائفون من أعداد كثيرة جدا، بلدي ماجيك ستيب هو فقط لأجلك. وهي لا تنطوي على أي تحليل متعمق لجميع الأرقام والحقائق والأرقام. انها تنطوي فقط على بعض القواعد التي يمكن أن يفهم مع نظرة واحدة فقط على لقطة كنت قد أعطيت من قبل. بلدي ماجيك ستيب يجعل من السهل جدا بالنسبة لك لتحقيق الأرباح من كل والتجارة. لا توجد الخبرة الفنية المطلوبة من أجل فهم بلدي ماجيك ستيب، حتى المدرسة الذهاب الطفل يمكن أن نفهم ذلك. انها مجرد مجموعة من القواعد التي يجب اتباعها قبل وضع التجارة. هذه الخطوة السحرية حقا يجعل كل تجارة لك لا يقهر. سوف تفقد أبدا وأضمن، أنك سوف تكون قادرة على استرداد الخاص بك 10 في 1 يوم. على الرغم من أن استراتيجية بلدي في حد ذاته هو خطر منخفض جدا، ولكن هذه الخطوة يزيل حتى أدنى من فرص أي خسائر. الخيارات الثنائية صفر استراتيجية المخاطر 8211 دليل صنع المال الكامل يعلمك عن: ماجيك ستيب 8211 مجموعة من القواعد التي يجب اتباعها قبل وضع أي التجارة كيفية العثور على النقطة المستهدفة من التجارة الخيار اللمس الخاص بك كيفية مراقبة التجارة الخاصة بك بالتفصيل استراتيجية التي تجعل نهاية التجارة الخاصة بك بنجاح وبسرعة جعلها استراتيجية لا يقهر بالتفصيل ومع ذلك، يمكنك بسهولة وأمان استخدام بلدي استراتيجية المذكورة أعلاه حتى إذا قررت عدم شراء بلدي الخيارات الثنائية صفر استراتيجية المخاطر 8211 دليل صنع المال الكامل. فماذا تنتظرون 8230 الحصول على الخيارات الثنائية صفر استراتيجية المخاطر 8211 المال الكامل دليل صنع الآن أتمنى لكم التداول سعيدة. الخيارات الثنائية صفر استراتيجية المخاطرة 8211 دليل عمل المال الكامل ريال 60 سيكوندس بروفيت ماتشينغ ترادس الخيارات الثنائية المزيد من الاستراتيجياتاستراتيجيات الخيارات الثنائية التجار المتوسطين بالنسبة للمتداولين من المستوى المتوسط، فإن استراتيجيات التداول المقدمة أكثر تعقيدا قليلا. في الأساس، معظمها تغطي مجال إدارة المخاطر. وتهدف هذه الاستراتيجيات نحو إطالة رأس المال الاستثماري للتجار التي تلت ذلك أن يحصل على البقاء لفترة طويلة بما فيه الكفاية في المباراة للفوز. المتداولون المتقدمون لكي نفهم تماما الاستراتيجيات المختلفة التي نوقشت هنا، يجب على المرء أن يكون لديه فهم قوي حول مفاهيم التداول المختلفة المستخدمة في استراتيجيات التداول هذه. التجار الذين يفتقرون إلى أساس متين في كيفية عمل الخيارات سوف يكون وقتا صعبا فهم كيفية عمل هذه الاستراتيجيات. على هذا النحو، فإننا نوصي فقط المتداولين مستوى متقدم لاعتماد الاستراتيجيات المذكورة هنا. الموصى بها وسطاء مكافأة تصل إلى 100 - تطبق الشروط والأحكام. يمكن للمستثمرين تفقد كل رؤوس أموالهم زيارة زيارة

No comments:

Post a Comment